EARTH LIGHT

ارحب بكل الزوار والمستخدمين وارجو من الجميع التسجيل والمشاركه المدير العام (محمدحامد)

ارحب بكل زوار المنتدى وأدعوكم للمشاركه معى لبناء ذالك المنتدى ومن يريد اى تعديل او وضع شىء او تغيير شىء يترك موضوعه بقسم المقترحات والشكاوى وشكرااااااااااااااا
طلب عاجل :هناك عدة اقسام بالمنتدى تحتاج لاشراف من اراد ان يكون مشرفا على اى قسم منها فليترك موضوع فى قسم المقترحات والشكاوى وشكرااااااا

    حاخامات اليهود يدنسون الأقصى....

    شاطر

    محمدالقاضى

    عدد المساهمات : 42
    نقاط : 151
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010
    العمر : 25

    M1 حاخامات اليهود يدنسون الأقصى....

    مُساهمة من طرف محمدالقاضى في الجمعة يونيو 18, 2010 5:43 am


    حاخامات اليهود يدنسون الأقصى






    تدنيس الأقصى

    قام مجموعة من حاخامات اليهود باقتحام المسجد الأقصى في يوم الثلاثاء من بوابة المغاربة، وسط حراسة صهيونية مشددة.ويعدّ هذا الانتهاك السافر خطوة تصعيديه جديدة تضاف إلى التطاول الصهيوني المتكرر على حرمة الأقصى المبارك.

    الجدير بالذكر أن سلطات الاحتلال الصهيوني تسعى حاليا لوضع مخطط سري لإعادة تخطيط ساحة البراق، وبناء متحف للديانة اليهودية مكونه من ثلاث طوابق.



    وقد نشرت مجلة ( على الطاولة ) . وهي مجلة يهودية تصدر في الكيان الصهيوني متخصصة في الطبخ ـ على غلافها الأخير صورة ساندويتش فلافل ملفوف بورقة كتب فيها آية من القرآن الكريم ، وهي قوله تعالى Sad من أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم ) ( البقرة: 114)، وهذا الاستفزاز الصهيوني كما أنه إهانة للمسلمين ومقدساتهم ؛ فإنه يشير في الوقت نفسه إلى استهزاء اليهود ، وتطاولهم على المسجد الأقصى واستعلائهم بجرائمهم.



    المصدر مجله منتدى نور الارض..





      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:25 pm