EARTH LIGHT

ارحب بكل الزوار والمستخدمين وارجو من الجميع التسجيل والمشاركه المدير العام (محمدحامد)

ارحب بكل زوار المنتدى وأدعوكم للمشاركه معى لبناء ذالك المنتدى ومن يريد اى تعديل او وضع شىء او تغيير شىء يترك موضوعه بقسم المقترحات والشكاوى وشكرااااااااااااااا
طلب عاجل :هناك عدة اقسام بالمنتدى تحتاج لاشراف من اراد ان يكون مشرفا على اى قسم منها فليترك موضوع فى قسم المقترحات والشكاوى وشكرااااااا

    مخاطر الجوالات والامرلض التي يسببها مهم جداً للراغيين

    شاطر

    محمدحامد
    Admin

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 1330
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010

    M1 مخاطر الجوالات والامرلض التي يسببها مهم جداً للراغيين

    مُساهمة من طرف محمدحامد في الأحد مايو 30, 2010 2:41 am

    بروكسل (15 تشرين الأول/أكتوبر) وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء

    أظهرت دراسة حديثة أجراها المركز الدولي لأبحاث السرطان التابع لمنظمة الصحة العالمية، بأن استعمال الهاتف النقال يسبب مرض السرطان

    وتؤكد الدراسة التي نشرت نتائجها اليوم صحيفة لوسوار البلجيكية بأن العلماء أقاموا العلاقة بين ظهور بعض الأورام الخبيثة والاستعمال الدوري للهاتف النقال

    وتوصل العلماء الذين أعدوا الدراسة وينتمون إلى 13 بلداً صناعياً إلى نتيجة تؤكد العلاقة بين ظهور الأورام العصبية والدماغية وبين استعمال الهاتف النقال لمدة عشر سنوات فما فوق، "ترتفع خطورة الإصابة بأورام في الرأس بمعدل 60% عند الأشخاص الذي يستعملون الهاتف المحمول خلال الفترة المذكورة، خاصة في البلدان الاسكندنافية
    http://www9.0zz0.com/2008/10/19/14/627358659.jpg
    وتؤكد الدراسة بأن استعمال الهاتف المحمول لمدة طويلة يعد من الأسباب التي تساعد على ظهور الأورام الخبيثة في مختلف أجزاء الجهاز السمعي لدى الإنسان

    وتذكر الدراسة بأن النتائج التي تم التوصل إليها حالياً لا زالت بحاجة إلى مزيد من التعميق، حيث ينوي القائمون عليها وضع توصيات نهائية في عام 2009، توجه إلى دول العالم من أجل تعديل معايير استخدام الهاتف النقال


    تعليقات


    الأخبار : المحمول يؤثر على نمو الأطفال ويصيب الإنسان بالعمي
    بواسطة nagy في 15/10/2008 434 (4 القراء)

    المحمول يؤثر على نمو الأطفال ويصيب الإنسان بالعمي



    أكدت دراسة علمية حديثة أن الإفراط في استخدام الهاتف المحمول يمن أن يصيب الإنسان بفقدان البصر ، فالإشعاعات التي تصدر عن هذه الآلات عند استعمالها ، يمكن أن تتسبب في إصابة الإنسان بالعمى، وهذا ما توصلت إليه اختبارات علمية أجريت على الأرانب.

    وتبين أن الموجات الإشعاعية الدقيقة الصادرة عن الهواتف المحمولة تسببت في إصابة عيون الأرانب بمرض الكتراكت.

    وتبين من هذة الأبحاث أيضاً أن الإصابة بالعمى نتجت عن تعويق الإشعاعات لنشاط الجسم في إفراز الأيونات والعناصر التي أفاد باحثون بأن استخدام الأطفال للهاتف المحمول لدقائق قليلة يؤدى إلى خفض وظائف العقل لديهم لمدة ساعة تقريباً.

    وأشار الباحثون فى مركز أبحاث التشخيص العصبى الإسبانى فى ماربيلا، إلى أن نشاط العقل لدى الأطفال يكون أقل من الطبيعى فى قطاعات كبيرة من المخ خلال 50 دقيقة بعد انتهاء المحادثة الهاتفية.

    وأوضح الباحثون أن الأنشطة الكهربائية ليست فقط التى تتأثر، بل العمليات الحيوية الكيماوية أيضاً.

    كما حذرت دراسة حديثة من أن استخدام المراهقين المتكرر للهواتف الخليوية يمكن أن يسبب لهم الضغط النفسى والاضطراب فى عادات النوم.

    وقسم باحثون سويديون 21 من الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 14 و 20 عاماً إلى مجموعتين بعد الاطلاع على عدد المرات التى يستخدم فيها هؤلاء هواتفهم الخليوية خلال اليوم، وأجرى أفراد المجموعة الأولى أقل من خمس مكالمات هاتفية أو أرسلوا أقل من خمس رسائل نصية فى اليوم فيما أجرى أعضاء المجموعة الاخرى أكثر من 15 مكالمة يومياً وأرسلوا أكثر من 15 رسالة نصية.

    وتبين للباحثين أن الذين أجروا مكالمات هاتفية وأرسلوا رسائل نصية أكثر شعروا بدرجة عالية من الضيق والقلق، فى حين أن نظراءهم فى المجموعة الاخرى لم يعانوا من هذه الحالة، كما تبين أيضاً أن المراهقين الذين يستخدمون الهواتف المحمولة بكثرة يتبعون أسلوب حياة خاطئ مثل تناول المشروبات المنبهة ويعانون من قلة النوم وهم أكثر عرضة للارهاق والتعب.
    تتكون منها المادة العصبية للعين.



    تعليقات


    الأخبار : كيه سي 780.. هاتف محمول جديد مزود بكاميرا 8 ميجابكسل من(إل جي إلكترونيكس)
    بواسطة nagy في 15/10/2008 409 (3 القراء)


    كيه سي 780.. هاتف محمول جديد مزود بكاميرا 8 ميجابكسل من(إل جي إلكترونيكس)

    كيه سي 780.. هاتف محمول جديد ـ صورة من موقع engadget.com
    سول - محرر لينك - أعلنت شركة متخصصة في صناعة الإلكترونيات عن هاتفها المحمول الجديد الذي يحمل اسم (كيه سي 780) المزود بكاميرا يمكن أن تصل درجة نقاء الصورالتي تلتقطها إلى 8 ميجابكسل.

    تتميز كاميرا الهاتف الجديد الذي أنتجته شركة "إل جي إلكترونيكس" الكورية الجنوبية بتكنولوجيا التعرف على الوجوه والابتسامة وحركة الرموش، ، كما تتميز بقدرتها على تصوير الفيديو بجودة فائقة الوضوح، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

    ويتميز الهاتف الجديد بإمكانيات تكنولوجيا (بلوتوث ) متقدمة تمكن مستخدم الجهاز من استعماله ككاميرا تعمل عبر الإنترنت.

    ويحتوي (كيه سي 780) لذي يبلغ سمكه 13.9 ملليمتر، على ذاكرة داخلية تبلغ سعتها 140 ميجابايت، وشاشة يبلغ مقاسها 2.4 بوصة، بالإضافة إلى راديو إف إم.

    وتعتزم الشركة طرح الجهاز الجديد للبيع خلال شهر نوفمبر 2008 في السوق الأوروبية، ولكن الشركة لم تكشف حتى الآن عن المقابل المادي له .

    المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط



    تعليقات


    [color:fbaf="Redhttp://www8.0zz0.com/2008/10/19/14/318013271.jpg"]الأخبار : موبينيل تقول رخصة الجيل الثالث للمحمول غير مربحة في حد ذاتها
    بواسطة nagy في 15/10/2008 3:56:57 (4 القراء)


    موبينيل تقول رخصة الجيل الثالث للمحمول غير مربحة في حد ذاتها

    القاهرة (رويترز) - قال مسؤول بالشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) ان الشركة لن تحقق أرباحا من شبكتها للجيل الثالث وانها ما كانت لتشتري رخصة الجيل الثالث اذا لم يتضمن الاتفاق تمديد رخصتها لتقديم خدمة الجيل الثاني.

    واشترت موبينيل في اكتوبر تشرين الاول الماضي رخصة لتشغيل خدمات الجيل الثالث للهاتف المحمول لمدة 15 عاما ودشنت شبكتها الجديدة في مصر في سبتمبر ايلول من العام الحالي بعدما وافقت على دفع 3.34 مليار جنيه (602 مليون دولار).

    وقال جيوم فان جافر لرويترز على هامش أعمال مؤتمر للاتصالات "اذا كان الامر يتعلق برخصة الجيل الثالث فقط.. فبالتأكيد فانها لن تكون مربحة.

    "الوضع المثير للجدل هو أن خدمة الجيل الثالث في مصر لا تفيد وحدها وذلك بسبب الشروط. انها تفيد فقط اذا ارفق بها تمديد رخصة الجيل الثاني."

    وأضاف فان جافر نائب رئيس القطاع التجاري في موبينيل ان صعوبة الوصول الى المحتوى والارتفاع الكبير في أسعار أجهزة الهاتف يساهمان أيضا في بطء تطور الجيل الثالث في مصر.

    وقال "الى أن تتراجع أسعار أجهزة الهاتف عن هذه المستويات المرتفعة فسيكون من الصعب للغاية بالنسبة لنا في مصر تحقيق تدفقات ايرادات من خدمة الجيل الثالث."

    وتتيح خدمة الجيل الثالث اجراء مكالمات مصورة والوصول الى محتوى الوسائط المتعددة لكن التغطية في مصر غير منتظمة.

    ولدى توقيعها العقد توصلت موبينيل من خلال المفاوضات الى اتفاق بشأن خطة للسداد على مدى أربع سنوات وهي مدة أطول بكثير مما منح لمنافسيها اتصالات مصر وفودافون مصر اللذين وقعا اتفاقات للحصول على رخصة الجيل الثالث قبل موبينيل بحوالي ثمانية عشر شهرا.

    وقال فان جافر ان عملاء الجيل الثالث الاثرياء يمثلون أهمية كبيرة لكن موبينيل التي تتمتع بأكبر عدد من المستخدمين بين شركات الهاتف المحمول في مصر ستوازن بين الاستثمار في شبكة الجيل الثالث وحاجات قاعدة عملائها الاكبر من خلال استخدام تقنيات أرخص.

    وأضاف قائلا "يجب أن نعتني بالملايين من عملائنا الذين يمتلكون هواتف خدمة الجيل الثاني." وتابع أن حوالي 200 ألف عميل للشركة يستخدمون شبكة الجيل الثالث. وفي نهاية يونيو حزيران بلغ عدد مستخدمي موبينيل 17.5 مليون مشترك في مصر.

    وقال بنك الاستثمار المجموعة المالية-هيرميس القابضة انه يتوقع أن تزيد موبينيل عدد مشتركيها بواقع 1.4 مليون مستخدم في الربع الثالث من يوليو تموز وحتى سبتمبر ايلول وأن تحقق أرباحا صافية قدرها 388 مليون جنيه في الربع نفسه انخفاضا من 472 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام 2007.

    (الدولار يساوي 5.507 جنيه)




    تعليقات


    http://www8.0zz0.com/2008/10/19/14/318013271.jpgالأخبار : إل جي تكشف أحدث ابتكاراتها من الهواتف المحمولة
    بواسطة nagy في 15/10/2008 3:54:40 (3 القراء)



    إل جي تكشف أحدث ابتكاراتها من الهواتف المحمولة
    تونس ـ إحتفاءا بتوقيع شراكة جديدة مع شركة "سالكوم" "شركة مختصة فى مجال تسويق المنتجات التكنولوجية" ، كشفت إل جى عن أحدث إبتكاراتها فى مجال الهواتف الجوّالة بعرض ستّة هواتف جديدة يتصدرها هاتف "فيوتي" "Viewty" المتميّز، إلى جانب هواتف إل جى ك أف 600 " " LG KF 600، إل جى ك-أف 510" 510 " LG KF و إل جى ك-بى 110 "LG KP110" ، إل جى ك بى 220 "LGKP220" ، إل جى ك-بى 320 "LG KP320".

    وانتظم حفل التوقيع بالعاصمة بحضور لى كانغ كونغ، رئيس مكتب عمليات إل جى فى تونس وليبيا ومحمد بن رحومة وكيل شركة سالكوم، وكيلة إل جى الجديدة بتونس للهواتف النقالة وعلاء الدين دربالة، مدير التسويق والمبيعات بإل جى ولمياء الفوراتى بن جعفر مديرة شركة "ت-ت-أ" الوكيلة إل جى السابقة للهواتف الجوّالة كضيفة شرف وهاجر السمالوسى مسؤولة العلاقات العامة بإل جي.


    فهاتف إل جى "فيويتي" المتطوّر يمتلك شاشة تعمل باللّمس ومزوّد بكاميرا تضاهى المستويات الاحترافية، بدرجة وضوح قدرها 5 ميڤابيكسل وبؤرة يدوية، والتى تمكن من ضبط بؤرة الكاميرا على أى نقطة وفقاً لراحة المستخدمين، مما يعطى صوراً عالية الجودة فى كل مرة. كما يمكن للمستخدمين، عند التقاط صور فى إضاءة ضعيفة أو لحظة اهتزاز، الاستفادة من تقنية "ISO800 & SmartLight™️"، وتقنية استقرار الصورة "Image Stabilizer" التى تعمل بلمسة واحدة للحصول على صور واضحة وساطعة.

    أما هاتف إل جى ك أف 600" LG KF 600" فهو يتميّز بثراء خصائصه و بسهولة استخدامه. فهو يتوفر على خصائص الوسائط المتعددة القوية وشاشة كريستالية تعمل باللّمس مع لوحة مفاتيح تتغيّر وفقا لطريقة الإستعمال وكاميرا مدمجة بدرجة وضوح 3 مييڤابيكسل ومشغل الملفات الموسيقية MP3 وتسجيل فيديو وإذاعة أف أم وبلوتووث إضافة إلى المزيد من الخصائص الأخرى.

    أما هاتف إل جى ك أف 510" 510 " LG KF الذى أطلق على هامش"مؤتمر برشلونة للهواتف النقالة 2008 "، يعتبر من أكثر الهواتف النقالة نحافةً على الإطلاق بفضل سمكه الذى لا تتجاوز الـ9،9 مم.وتتوفّر واجهة استخدام الهاتف على شاشة كريستاليّة تعمل باللمس و لوحة مفاتيح مماثلة. كما يتحدى تصميمه الأنيق وظائفه التقنية العالية التى تضم كاميرا رقمية بدقة 3.0 ميڤابيكسيل عالية الجودة وسهلة الاستخدام. ويجمع تصميمه الأنيق بين الإطار المعدنى والزجاج الرقيق. كما يتوفر باللونين الأحمر الأرجوانى والرمادى الداكن.


    ويوجد من بين الهواتف الجديدة، إل جى ك-بى 110 "LG KP110" الذى يعتبر مفاجأة هذه التشكيلة بسعر فى متناول عشاق التكنولوجيا، إذ أن سعره لايتجاوز 100 دينار ويحتوى على مشغل الملفات الموسيقية MP3 وتسجيل فيديو وإذاعة أف أم وبطاقة تخزين.


    من جهة أخرى، فإن هاتف إل جى ك- بى 220 "LG KP220 " المحتوى على كاميرا مدمجة بدرجة عالية الوضوح ومشغل الملفات الموسيقية MP3 وتسجيل فيديو وإذاعة أف أم. كما قدمت إل جى هاتفها الأنيق إل جى ك-بى 320 "LG KP320" المحتوى على كاميرا بدقة 3 مييڤابكسل وفيديو ومشغل موسيقى وراديو أف-أم وبلوتوث.
    العرب أونلاين


    معلش قرفتكم شويه استحملونى
    Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 7:45 pm